الحصول على اقتباس

دعونا الحصول على اتصال

اتخذ الخطوة الأولى مع حلول لوحات الحائط الخاصة بنا - اترك لنا الخط اليوم!

شرح مفصل لعملية إنتاج لوحة الحائط

يمكن إرجاع مصطلح لوحة الحائط إلى زمن سليمان ، ابن الملك داود ملك مملكة إسرائيل ، في 970-930 قبل الميلاد. بعد أن تولى سليمان عرش داود ، بنى هيكلاً للإله الأعلى. تم بناء الجسم الرئيسي للمعبد من الصخر ، وتم تغليف الجزء الداخلي بالكامل بخشب أرز عالي الجودة ، دون الكشف عن الحجر ، ويسمى لوح الحائط.

لوحة الحائط ليست منتجًا حديثًا ولكنها ذات أهمية وتاريخ ثقافي عميق. تتميز لوحة الحائط بدرجة حرارة ثابتة مناسبة وتقليل الضوضاء ، وتحمي جدران المبنى بشكل فعال ولها خصائص زخرفية ممتازة ، وتغطي الجدران الحجرية غير المستوية في البداية على الجزء الخلفي من لوحة الحائط. ومع تطور العصر ، أصبح تصميم ألواح الجدران أكثر تنوعًا. لذلك ، لطالما أحب الناس لوحة الحائط.

شرح مفصل لعملية إنتاج ألواح الحوائط

في الوقت الحاضر ، تم تحسين هيكل المبنى بشكل كبير. في سوق به العديد من المواد الزخرفية ، لم تعد ألواح الجدران ضرورية للزينة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان لوحة الحائط جذب عيون الناس الأكثر نجاحًا بسبب رمزها النبيل ومزاجها الفاخر. ومع النمو السريع للاقتصاد المحلي ، فإن الناس راضون عن المساعي المادية ويميلون إلى السعي وراء الملاحقات الروحية. بهذه الطريقة ، دخلت لوحة الحائط مرة أخرى مجال رؤية الناس.

I. ما هي لوحة الحائط؟

لوحة الحائط هي مادة جديدة لتزيين الجدران تطورت من السقف. نفس طريقة الربط والتركيب تبسط بشكل كبير عملية وعملية زخرفة الجدار. إنها مريحة وصديقة للبيئة من الجنين الخام إلى المنتج النهائي.

ما هي لوحة الحائط

ثانيًا. أنواع ألواح الجدران؟

هناك أنواع عديدة من ألواح الجدران في السوق. تنقسم لوحة الحائط بشكل أساسي إلى WPC و PVC و SPC والخشب الصلب من حيث المواد.

1. WPC

لوحة الحائط WPCالمادة صفراء فاتحة في المقام الأول ، والتي تتميز بخصائص مقاومة للماء ومقاومة للهب ومقاومة للحشرات. في الوقت نفسه ، تتمتع ألواح WPC للجدران بمرونة عضلية ، ويسهل قطعها ومعالجتها ، ولها وزن معتدل. إنه الخيار الأفضل من بين العديد من المواد. يمكنها إنتاج جميع أنواع الألواح الموجودة حاليًا في السوق. التكنولوجيا السطحية لألواح WPC للجدران هي التصفيح بشكل أساسي ، وستتم إضافة بعض المنتجات المخصصة بالطلاء بالرش وتكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية.

 

2 PVC

لوحة الحائط البلاستيكيةسعر تكسية الجدار PVC هو الأدنى بين جميع المواد وله خصائص المواد المقاومة للماء ومقاومة العفن الفطري. ومع ذلك ، فإنه لا يمكن تحقيق تأثير النار ومثبطات اللهب. تكسية الجدران البلاستيكية خفيفة الوزن للغاية ويمكن كسرها بسهولة عند الضغط عليها وقطعها. يمكن لسماكة المادة التعرف عليها ، وتكون الركيزة بيضاء أو بيج بشكل عام. تعتمد تقنية سطح تكسية الجدران البلاستيكية بشكل أساسي على الطباعة ، وستضيف بعض المنتجات المخصصة الطلاء بالرش وتكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية. يمكن فقط إنتاج المنتجات المجوفة والمطولة والضيقة.

 

3. توافق آراء ساو باولو

لوحة الحائط SPC

لوحة SPC مصنوعة من مسحوق الحجر الممزوج بـ PVC. سعر لوحة SPC متوسط ​​إلى مرتفع لجميع المواد ، ولها خصائص مقاومة للماء ، ومقاومة للهب ، ومقاومة للحشرات ومقاومة للعفن. لوحة SPC ضخمة ويصعب قطعها. يكون لون الركيزة بشكل عام رمادي فاتح أو أبيض مصفر. تقوم تقنية السطح أيضًا بالطباعة بشكل أساسي ، وستتم إضافة بعض التصفيح وبعض المنتجات المخصصة باستخدام الطلاء بالرش وتكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية. يمكن فقط إنتاج المنتجات المجوفة والطويلة والضيقة أو ألواح SPC الرقيقة.

 

4. الخشب الصلب

لوحة الحائط الخشبية الصلبة

لوحة الحائط الخشبية الصلبة هي مادة زخرفية تقليدية ، ومحدودة بآلات المعالجة ، وحجمها ثابت نسبيًا. الأنماط أقل ومتخلفة ، الحبوب الخشبية بشكل أساسي. نادرا ما تستخدم في الزخرفة المباشرة للجدران. الآن تستخدم بشكل رئيسي لتزيين الأثاث والخزائن.

 

 

 

لوحات الحائط محبوبة ومطلوبة من قبل المزيد والمزيد من الناس بسبب ميزاتها الخضراء والصديقة للبيئة وسهلة التركيب. يجب أن يكون الحجم الأكثر أهمية في السوق هو لوحات SPC ، لأن لوحة SPC رخيصة نسبيًا ، ولكن القوة الرئيسية لتحسين المنزل يجب أن تظل ألواح WPC للجدران ، حتى أركز على لوحات WPC للجدران.

ثالثا. عملية تصنيع لوحة الحائط

1. المواد الخام ضرورية

المواد الخام ضرورية

تستخدم لوحة الحائط WPC مسحوق الخيزران الطبيعي ، ومسحوق الخشب ، وكربونات الكالسيوم ، وراتنج البوليمر وغيرها من المواد المساعدة للتحريك. كل هذا يضمن أن جودة المنتج مستقرة وخضراء.

 

 

2. عملية البثق ذات درجة الحرارة العالية

عملية البثق درجة الحرارة

تنقسم هذه العملية إلى ثلاث مراحل: التغذية والصهر والقياس. يستخدم البثق عند درجة حرارة تزيد عن 200 درجة لتجنب توليد الغازات الضارة مثل الفورمالديهايد.

 

 

3. تقنية التبريد

تقنية التبريد

يجب تبريد لوحة الحائط المبثوقة عند درجة حرارة عالية بالماء للتأكد من أن المنتج لن يتقشر ويتشقق.

 

 

 

4. تصفيح لوحة

بعد القطع وإزالة الغبار ، يمكن طلاء لوح الحائط حرارياً وفقاً لاحتياجات العميل المخصصة ومعالجة السطح الخاصة. تتميز لوحة الحائط بألوان وأنماط مختلفة وتعمل كطبقة واقية ، مما يجعل عمر المنتج أطول.

تصفيح لوحة (1)تصفيح لوحة (2)

 

 

 

5. شحنة التفتيش

بعد فحص المنتج وتعبئته ، يمكن توصيل ألواح الحوائط الخضراء ، الصديقة للبيئة والملونة إلى الموقع المحدد من قبل العميل. العملية بسيطة ، لكنها تنطوي على تقنية عملية دقيقة. فقط عندما يتم فحص الروابط أعلاه بدقة ، يمكن للجميع استخدامها بثقة.

شحنة التفتيش (1)شحنة التفتيش (2)

رابعا. كيف نحدد جودة ألواح الجدران WPC من المواد؟

1. نظرة

بالنظر إلى اللون والسماكة والهيكل ، فإن ألواح الجدران عالية الجودة تكون بشكل عام باللون البيج ، وهي منحازة نحو لون الخيزران والخشب ، ولا توجد بقع أو جزيئات سوداء في الشق. إذا كان اللون داكنًا أو كانت هناك بقع ، فقد يكون مصنوعًا من مواد معاد تدويرها ، أو أن الصيغة خاطئة وليست صديقة للبيئة وعمر الخدمة ليس طويلاً.

إذا كان اللون أبيض ، يضاف الكثير من مسحوق الكالسيوم ، ولا تكفي صلابة ألواح الجدران هذه. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد ذلك على السماكة والهيكل. السماكة بشكل عام 10 مم ، ويستخدم الهيكل على شكل صفيحة أخاديد مدمجة مع ثقوب عازلة للصوت. في الوقت نفسه ، لها حافة مبثوقة وتقدم أخدودًا على شكل حرف V عند الربط. لوحة الحائط هذه عبارة عن هيكل قياسي ومؤهل.

2. رائحة

تشم رائحة ألواح الجدران القياسية لمسة من خشب البامبو بالقرب من الأنف. استخدام النار لحرق السبورة ، بدون لهب مكشوف ، مصحوبة برائحة خافتة من الخيزران والراتنج. لوحات الحائط ذات الجودة الرديئة لها رائحة تشبه رائحة البلاستيك المميزة.

3. يطلب

اسأل التاجر أو الشركة عما إذا كان بإمكانهم إصدار شهادات براءات الاختراع وتراخيص الإنتاج وشهادات فحص جودة المنتج. ما إذا كانت السلطة الوطنية تصدر هذه الوثائق. في الوقت نفسه ، اسأل الطرف الآخر عما إذا كانت طريقة ضمان ما بعد البيع ، ووقت ما بعد البيع ، ونطاق ما بعد البيع موضحة.

4. التحقق من

قم بقياس وزن لوح الحائط باليد. إذا كان خفيفًا جدًا ، فسيتم تلطيفه بشكل خطير. إذا كان ثقيلًا جدًا ، فسيتم إضافة الكثير من مسحوق الكالسيوم. عند الشراء ، يمكننا أن نأخذ قطعة من لوح الحائط بطول 3 أمتار ونحاول ثنيها. إذا كان بإمكانها تشكيل دائرة بزاوية 360 درجة ، فإن المتانة والجودة تصلان إلى المستوى القياسي ، وستكون لوحة الحائط السفلية هشة للغاية ومكسورة. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق مما إذا كان جزء الجدار في قاعة المعرض يمكن طيه بزاوية 90 درجة أثناء التثبيت. يمكن طي لوح الحائط عالي الجودة بزاوية 90 درجة ، ويمكن طي لوح الجدار السفلي بزاوية 90 درجة ، مما يتسبب في حدوث تشققات.

كيف نحدد جودة ألواح الجدران WPC من المواد

الاحتياطات:

1. حدد لوحة الحائط لمشاهدة التفاصيل الأساسية الثلاثة.

يجب أن يكون اختيار المواد الأساسية جديدًا ؛ تتكون الطبقة السطحية من التصفيح من أكثر من 14 خيطًا ؛ كلما كانت جودة التصفيح أفضل ، زادت دقة لوحة الحائط ؛ يجب أن يكون اختيار غراء الجدار هو تصفيح صديق للبيئة بدرجة حرارة عالية.

2. حدد العلامة التجارية لمعرفة التفاصيل.

عندما يختار المستهلكون لوحات الحائط ، فإنهم غالبًا ما ينتبهون فقط إلى جزء اللوحة الرئيسية ويتجاهلون المواد الداخلية التي تضلل التجار. هذا الجزء من المواد المساعدة يعادل أساس المبنى ، والحزم ، والأعمدة. من السهل الصدأ والتشوه عن طريق قطع الزوايا ، مما يتسبب في غرق لوحة الحائط أو انهيارها. لذلك ، يجب على المستهلكين الانتباه عند الشراء ، ولا يمكن أن يكون أي منهم قذرًا.

WPC

3. الالتفات إلى التطبيق العملي والجودة.

العملية هي أهم متطلبات المنتج. إذا لم يكن ذلك عمليًا ، فستفقد الزخرفة معناها الأصلي. يتراوح سعر السوق لمنتجات ألواح الحوائط من عشرات اليوانات إلى عدة مئات من اليوانات لكل متر مربع. السعر مختلف والجودة رديئة أيضًا. هناك العديد من وحدات ألواح الحوائط لمنتجات فريدة منخفضة السعر مصنوعة من مواد النفايات ، وهي خفيفة ورقيقة وذات عمر عملي قصير. لذلك ، يوصى بعدم جشع المستهلكين للمنتجات الصغيرة والرخيصة عند شراء المنتجات وإيلاء المزيد من الاهتمام لجودتها.

4. الاهتمام بالصحة وحماية البيئة.

يجب أن تهتم زخرفة غرفة النوم بجودة مواد الديكور ، والمواد السامة بشكل لا يصدق مثل الفورمالديهايد لها ضرر كبير على صحة الإنسان ، ويمكن أن تصل فترة إطلاق الفورمالديهايد إلى أكثر من عشر سنوات. لذلك ، يجب على الجميع الانتباه إلى حماية البيئة للوحة عند شراء ألواح الجدران. معيار بلدي لألواح حماية البيئة هو 10-30 ملجم / 100 جرام ، أي ما يعادل معيار E2.

5. استخدم الخدمة بثقة.

عند اختيار لوحات الحائط ، يجب أيضًا الانتباه إلى خدمات ما قبل البيع والبيع وما بعد البيع. مع ثلاث مواد وسبع نقاط خدمة ، يمكن للخدمة عالية الجودة أن تضمن الاستخدام المنتظم للمنتج في المستقبل. تلقى موظفو الخدمة في الخطوط الأمامية تدريبًا احترافيًا على التركيب. يجب على المستهلكين مراقبة جودة هؤلاء الأفراد عند الشراء للاستمتاع بمشتريات خدمة ما بعد البيع عالية الجودة.

اقتباس سريع

مقالات ذات صلة

إن ألواح الجدران الخشبية الخارجية باعتبارها مادة بناء لا ترضي العين فحسب، بل توفر أيضًا العديد من الفوائد للبيئة.
شارك أفكارًا إبداعية لمساعدتك في إنشاء جدار مميز مذهل في مساحة مكتبك المنزلي.
أهمية إنشاء جدار مميز في مساحة مكتبك المنزلي والفوائد التي يجلبها.

تواصل معنا وفريقنا جاهز للمساعدة

سواء كان لديك سؤال سريع عن أحد منتجاتنا أو كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوة الأولى نحو منزل أحلامك ، فنحن هنا من أجلك.

إذا كان لديك بالفعل رسم تخطيطي لمشروعك ، فأرسله وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

Get A Quote

Let’s Get in Touch

Take the first step with our wall panel solutions — drop us a line today!

A Detailed Explanation of the Wall Panel Production Process

The term wall panel can be traced back to the time of Solomon, the son of King David of the Kingdom of Israel, in 970-930 BC. After Solomon succeeded to the throne of David, he built a temple for the supreme god. The main body of the temple was built of rock, and the interior was wrapped entirely with high-quality cedarwood, with no stone exposed, and called the wall panel .

The wall panel is not a modern product but has a profound cultural history and significance. The wall panel has suitable constant temperature and noise reduction, effectively protecting the building walls and having excellent decorative properties, covering the initially uneven stone walls on the back of the wall panel. And with the development of the times, wall panel design is more diversified. Therefore, wall panel has always been loved by people.

A detailed explanation of the wall panel production process

Nowadays, the building structure has been dramatically improved. In a market with many decorative materials, wall panels are no longer necessary for decoration. However, the wall panel can still attract the most successful people’s eyes because of its noble symbol and luxurious temperament. And with the rapid growth of the domestic economy, the people are satisfied with material pursuits and tend to pursue spiritual pursuits. In this way, the wall panel has once again entered people’s field of vision.

I. What is the wall panel?

Wall panel is a new wall decoration material that evolved from the ceiling. The same splicing and installation method dramatically simplifies the process and process of wall decoration. It is convenient and environmentally friendly from the rough embryo to the finished product.

what is the wall panel

II. Types of wall panels?

There are many types of wall panels on the market. The wall panel is mainly divided into WPC, PVC, SPC and solid wood in terms of materials.

1.   WPC

WPC wall panelThe material is primarily light yellow, which has the characteristics of waterproof, flame retardant and insect-proof. At the same time, WPC panels for walls has muscular flexibility, is easy to cut and process, and has a moderate weight. It is the best choice among many materials. It can produce all the board types currently on the market. The surface technology of WPC panels for walls is mainly lamination, and some customized products will be added with spray painting and UV technology.

 

2. PVC

PVC wall panelPVC wall cladding price is the lowest among all materials and has the material properties of waterproof and mildew resistance. However, it cannot achieve the effect of fire and flame retardant. PVC wall cladding is highly lightweight and easily broken when squeezed and cut. The thickness of the material can identify it, and the substrate is generally white or beige. PVC wall cladding’s surface technology is mainly based on printing, and some customized products will add spray painting and UV technology. Only hollow, elongated, narrow products can be produced.

 

3. SPC

SPC wall panel

SPC panel is made of stone powder mixed with PVC. SPC panel price is medium to high for all materials, and has the characteristics of waterproof, flame-retardant, insect-proof and mildew-proof. SPC panel is hefty and difficult to cut. The substrate is generally light grey or off-white. The surface technology is also mainly printing, and some laminations and some customized products will be added with spray painting and UV technology. Only hollow, long, narrow products can be produced or thin SPC panels.

 

4. Solid wood

solid wood wall panel

The solid wood wall panel is a more traditional decorative material, limited by processing machines, and its size is relatively fixed. The styles are less and backward, mainly wood grain. It is rarely used in the direct decoration of walls. Now it is mainly used for the decoration of furniture and cabinets.

 

 

 

Wall panels are loved and sought after by more and more people because of their green, environmentally friendly and easy-to-install features. The most significant volume on the market should be SPC panels, because the SPC panel is relatively cheap, but the main force of home improvement should still be WPC panels for walls, so that I will focus on WPC panels for walls.

III. The manufacturing process of the wall panel

1. Raw materials are essential

Raw materials are essential

WPC wall panel uses natural bamboo powder, wood powder, calcium carbonate, polymer resin and other auxiliary materials for stirring. All of these ensure that the quality of the product is stable and green.

 

 

2. High-temperature extrusion process

temperature extrusion process

This process is divided into three stages: feeding, melting and metering. Extrusion at a temperature of more than 200 degrees is used to avoid the generation of harmful gases such as formaldehyde.

 

 

3. Cooling technology

Cooling technology

Wall panel extruded at high temperature must be cooled with water to ensure that the product will not peel and crack.

 

 

 

4. Plate lamination

After cutting and dust removal, the wall panel can be thermally coated according to the customer’s customized needs and special surface treatment. The wall panel has various colors and patterns and acts as a protective layer, making the product life longer.

Plate lamination(1)Plate lamination(2)

 

 

 

5. Inspection shipment

After product inspection and packaging, the green, environmentally friendly and colorful wall panel can be delivered to the location designated by the customer. The process is simple, but it involves precise process technology. Only when the above links are strictly checked can everyone use them confidently.

Inspection shipment(1)Inspection shipment(2)

IV. How do we identify the quality of WPC wall panels from the material?

1. Look

Looking at the color, thickness and structure, high-quality wall panels are generally beige, which is biased towards the color of bamboo and wood, and there are no black spots or particles at the incision. If the color is dark or there are spots, it may be made of recycled materials, or the formula is wrong, not environmentally friendly, and the service life is not long.

If the color is white, too much calcium powder is added, and the toughness of such wall panels is not enough. In addition, it depends on the thickness and structure. The thickness is generally 10mm, and the plate-shaped structure uses grooves combined with soundproof holes. At the same time, it has a co-extruded edge and presents a V-shaped groove when splicing. Such a wall panel is a standard and qualified structure.

2. Smell

Standard wall panels smell a touch of bamboo wood near the nose. Using fire to burn the board, no open flame, accompanied by a faint smell of bamboo and resin. Poor quality wall panels smell like a distinct plastic smell.

3. Ask

Ask the merchant or company whether they can issue patent certificates, production licenses, and product quality inspection certificates. Whether a national authority issues these documents. At the same time, ask the other party whether the after-sale warranty method, after-sale time and after-sale scope are indicated.

4. Check

Measure the weight of the wall panel by hand. If it is too light, it will be seriously foamed. If it is too heavy, too much calcium powder will be added. When purchasing, we can take a piece of the wall panel with a length of 3m and try to bend it. If it can form a circle at 360°, the toughness and quality are up to the standard, and the inferior wall panel will be too brittle and broken. In addition, see if the wall pane in the exhibition hall can be folded at a 90° angle during installation. The high-quality wall pane can be folded at a 90° angle, and the inferior wall pane can be folded at a 90° angle, which will cause cracks.

How do we identify the quality of WPC wall panels from the material

Precautions

1. Select the wall panel to see the three essential details.

The base material selection should be new; The surface layer of lamination is more than 14 filaments; the better the quality of lamination, the higher the fidelity of the wall panel; The choice of wall glue should be high temperature environmentally friendly lamination.

2. Select the brand to see the details.

When consumers choose wall panels, they often only pay attention to the mainboard part and ignore the internal materials misleading the merchants. This part of the auxiliary materials is equivalent to the building’s foundation, beams, and columns. It is easy to rust and deforms by cutting corners, causing the wall panel to sink or collapse. Therefore, consumers must observe when purchasing, and none can be sloppy.

WPC

3. Pay attention to practicality and quality.

Practicality is the most basic requirement of a product. If it is not practical, the decoration will lose its original meaning. The market price of wall panel products ranges from tens of yuan to several hundred yuan per square meter. The price is different, and the quality is also poor. There are many wall panel modules of low-priced unique products made of waste materials, which are light and thin and have a short practical life. Therefore, it is recommended that consumers not be greedy for small and cheap products when purchasing products and pay more attention to their quality.

4. Pay attention to health and environmental protection.

Bedroom decoration must pay attention to the quality of decoration materials, incredibly toxic substances such as formaldehyde have great harm to human health, and the release period of formaldehyde can even be as long as more than ten years. Therefore, everyone must pay attention to the environmental protection of the board when purchasing wall panels. My country’s standard for environmental protection boards is 10-30mg/100g, equivalent to the E2 standard.

5. Use the service with confidence.

When choosing wall panels, you should also pay attention to pre-sale, in-sale and after-sale services. With three materials and seven points of service, high-quality service can ensure the regular use of the product in the future. The front-line service personnel have received professional installation training. Consumers must observe the quality of these personnel when purchasing to enjoy high-quality after-sales service purchases.

Quick Quotation

Related Articles

George Panel Co, Ltd will introduce you to the 3 most popular products in the wall decoration field
We hope that these 16 wood paneling makeover or starting ideas will assist you in finding them.
How to transform wooden wall panel to make it look more modern, we have some ideas for you.

Reach Us and Our Team Are Ready to Help

Whether you have a quick question for one of our products or are ready to take the first step towards your dream house, we’re here for you.

If you already have a sketch of your project, send it in and we’ll get back to you as soon as possible.

Leave A Message