الحصول على اقتباس

دعونا الحصول على اتصال

اتخذ الخطوة الأولى مع حلول لوحات الحائط الخاصة بنا - اترك لنا الخط اليوم!

أفكار تجديد لوحة الحائط الخشبية الشائعة لعام 2024

هناك دائمًا خيارات جديدة رائعة للاختيار من بينها، سواء كنت تعشق بالفعل سحر الجدران المغطاة بألواح خشبية أو تفكر في منح الغرفة بعض الدفء من خلال العلاجات الخشبية. استكشف أحدث التطورات في التصميم الداخلي المكسو بألواح خشبية في هذه اللحظة المثالية.

قد تكون هذه العناصر الخشبية في بعض الأحيان جزءًا من هيكل منزلك وتحتاج فقط إلى التجديد أو إعادة السطح. هناك العديد من الطرق لتحديث الألواح الخشبية الخاصة بك دون الحاجة إلى استبدالها، أو حتى تحويلها إلى شيء مذهل ومحفز بصريًا.

نأمل أن تساعدك هذه الأفكار الستة عشر لتجديد الألواح الخشبية أو البدء في العثور عليها. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد!

مقالات ذات صلة

كيفية جعل الألواح الخشبية تبدو حديثة؟

التصميم باستخدام الخشب: جاذبية لوحة الحائط الخارجية

أفضل 10 شركات مصنعة لألواح الحائط في الصين: كيف يمكن الحصول على لوحات الحائط من الصين؟

1. قم بتحديث المظهر القديم

نحن نحب الطراز العتيق، ولكن هذا يتطلب عادةً عناصر ذات طراز عتيق بدلاً من ديكور الحائط الذي يبلغ عمره 30 عامًا. تنجح هذه الغرفة لأنها تحتوي على نسخة محدثة من الألواح الخشبية (شرائح رقيقة من الخشب ذات الألوان الفاتحة) مقترنة بديكور على طراز السبعينيات.

2. قم بتثبيته مثل wainscoting

لا تحتاج الألواح الخشبية إلى الامتداد إلى السقف للإدلاء ببيان. يعد Wainscoting (قالب الألواح الذي يغطي النصف السفلي من الجدار) أكثر الجدران الخشبية الكلاسيكية. إنها فكرة جيدة أيضًا أن تزينها بحواف تتضاعف كأرفف.

3. اذهب للأبعاد

الشرائح الخشبية ليس لها وظيفة واحدة فقط. ضعها على جوانبها، مع ترك بعض الفجوات بين كل لوح، وستحصل على عنصر تصميم باهظ الثمن يمكنه تغيير مظهر أي غرفة.

4. احتضن المظهر

الألواح الخشبية ليست فقط للجدران. احتضن المظهر والتزم به. يبدو الخشب الرقائقي ذو الألوان الفاتحة على الجدران والأسقف ومقاعد الطعام حديثًا ونظيفًا وبسيطًا دون أن يكون فوق القمة.

5. قم بإنشاء شاشة

إذا كان هناك شيء واحد نريدك أن تتعلمه من الألواح الخشبية، فهو أنه يمكنك الإبداع. تم تصميم هذا الجدار المكسو بألواح خشبية ليكون شاشة. إنه يخلق حاجزًا في الفضاء ولكنه لا يعمل تمامًا كجدار. تخلق الانقسامات بين الألواح الخشبية وهمًا جميلًا يسمح للضوء والطاقة بالتدفق بحرية.

6. جرب ورق الحائط كبديل

إذا كنت ترغب في الحصول على جدار مغطى بألواح خشبية ولكنك تعيش حاليًا في شقة مستأجرة، فأظهر مهاراتك في التصميم الداخلي باستخدام ورق حائط من الخشب الحبيبي. التأثير جميل تمامًا، ولكن من السهل إزالته، وبأسعار معقولة، وأسهل في التثبيت، ويمنحك وهمًا بجدار مزخرف. إنه فوز مربح للجانبين.

01-لوحة الحائط-التصميم الداخلي

7. تطابق الأرضيات الخاصة بك

عندما تقوم بتزيين غرفة بالخشب الممتد من الأرض حتى السقف، فإنك تحقق مظهرًا عالي التأثير. يجمع هذا المكتب بين الألواح الخشبية الموجودة على الحائط والأرضيات الصلبة، ويكون التأثير رائعًا.

8. أضف الحزم

قد يبدو السقف الخشبي في حد ذاته قديمًا بعض الشيء، لكن إضافة العوارض تساعد في جعله يبدو أكثر حداثة. يضيف طلاءها باللون الأسود عنصرًا أنيقًا إلى المساحة ويخلق تباينًا رائعًا.

9. لوحات مدمجة

من يقول أنه يجب عليك استخدام الألواح الخشبية في جميع أنحاء الغرفة بأكملها؟ تتميز قطع الأثاث المدمجة هذه بألواح خشبية، مما يجعلها مميزة حقًا. نظرًا لأن كل شيء في غرفة المعيشة محايد، فإن الألواح أيضًا ترفع المساحة وتعطي العين نقطة محورية.

10. ضعي طبقة من الورنيش

بالإضافة إلى تنظيف الجدران الخشبية القديمة، يمكنك وضع طبقة من الورنيش. يمكن أن يؤدي ذلك إلى استعادة جدرانك وجعلها تبدو جديدة تمامًا، بينما يسمح لك أيضًا بالتلاعب باللون العام للخشب ولمعانه وحبيباته.

ستحتاج أولاً إلى البدء باتباع عملية التنظيف الموضحة مسبقًا. ولكن في هذه الحالة، من المهم بشكل خاص إزالة الغبار تمامًا ومسح الأخاديد بين الألواح والألواح نفسها، ويفضل استخدام زيت التربنتين المعدني لإزالة آخر الغبار والبقايا. عندما يصبح كل شيء نظيفًا وناعمًا وجافًا، يمكنك وضع طبقة من الورنيش ثم طبقة ثانية حسب الحاجة.

11. طلاء الألواح

يمنح الخشب الداكن إحساسًا راقيًا وكلاسيكيًا، بينما يضفي الخشب الفاتح أو الأبيض على الهواء إحساسًا بالانتعاش والخفة. ونتيجة لذلك، تخلق هذه الخفة أيضًا إحساسًا بالانفتاح والأناقة العصرية.

ولحسن الحظ، من السهل أيضًا تحقيق هذا المظهر. كما كان من قبل، قم أولاً بتنظيف السطح جيدًا بالصابون أو سائل غسيل الأطباق والماء. سيساعد وضع طبقة رقيقة من مادة اللاتكس التمهيدية بعد صنفرة الخشب على تثبيت اللون على السطح. بعد ذلك، سيؤدي تطبيق عدة طبقات من طلاء اللاتكس الأبيض إلى إنشاء مظهر أبيض بأعماق متفاوتة، اعتمادًا على التأثير المطلوب.

12. اجعلها تبدو وكأنها قطعة قماش

يمكن أن يجعل Wainscoting الغرفة تبدو أكثر تقليدية أو أكثر كلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضًا التحكم في الحجم والتناسب من خلال تقسيم الغرفة أفقيًا. الثلث أو الربع السفلي من الغرفة هو الجزء المغطى بالألواح الخشبية، وهو بارتفاع ظهور الكراسي والأرائك تقريبًا. وهذا يعطي شعورًا لا شعوريًا أثناء الجلوس، مما يغمرك في لون وملمس الطبقة الخشبية، مما يخلق إحساسًا بالمأوى ويجعل الجو أكثر راحة.

يمكن تحقيق هذا العنصر باستخدام الألواح الخشبية الموجودة لديك، لكن قم بقصها إلى حوالي ثلث الارتفاع. يمكنك تعديل تصميم أو موضع الألواح حسب الحاجة، بالإضافة إلى إضافة قوالب زخرفية أو أي تفاصيل أخرى لتحقيق التصميم الذي تريده. لإكمال المظهر، يمكنك طلاء الألواح أو تلميعها، اعتمادًا على الشكل الذي تريده. سوف يتناسب المظهر الأكثر كلاسيكية مع الألواح البيضاء المثالية، في حين أن الجمالية الطبيعية والترابية ستحافظ على الخشب الطبيعي الخشن.

13. استنسل الألواح

تعد أنماط الطلاء بالرش على الألواح، كبديل للطلاء أو ورق الجدران، طريقة ميسورة التكلفة لإضفاء مظهر جديد على ألواح الحائط الخاصة بك. مع مجموعة واسعة من الأنماط المتاحة، يمكن تحقيق أي مظهر بسهولة، بدءًا من النص الأنيق على الحائط وحتى طراز آرت ديكو. تضيف الأنماط إحساسًا فنيًا وتركيبيًا وثلاثي الأبعاد إلى الألواح والأسطح المسطحة، مما يجعل المساحات الداخلية أكثر إبداعًا وإلهامًا.

14. فن الغلاف

بدلاً من التعامل مع الألواح أو تجديدها، يمكنك اختيار إضافة بعض الأعمال الفنية لإنشاء جدار معرض. من اللوحات والصور الفوتوغرافية إلى المرايا الرائعة والعناصر النحتية المثبتة على الحائط، فإن الخيارات لا حصر لها. كل ما تضعه على الحائط الخاص بك سيحدد جاذبية الغرفة والشعور العام بها.

مزيج هذه العناصر مع الألواح الخشبية يمكن أن يخلق تأثيرًا فريدًا وساحرًا للغاية. ربما مجرد إضافة لون طلاء فاتح أو محايد أو لون داكن خالص يمكن أن يحول الألواح الخاصة بك إلى لوحة قماشية مثالية دون تشتيت انتباهك كثيرًا عن العمل الفني المعروض عليها. يمكن أن تساعد الإضاءة أيضًا في تسليط الضوء على هذه القطع باستخدام مصابيح موجهة صغيرة أو إضاءة غائرة أو إضاءة للأعلى أو تركيبات إضاءة فردية أخرى.

02-ألواح حوائط-بلوط-بني-منزلي-مكتبي

15. ألبسها بالبنسات

من السهل تزيين الألواح الخشبية، وذلك بسبب خصائص الخشب. يعد الخشب أسهل في التشكيل والمعالجة والحفر والغراء من معظم المواد الأخرى. يمكن لصق البلاط والفسيفساء والمعادن والزجاج وحتى العملات المعدنية على جدران الألواح الخشبية لإضفاء مظهر فريد. تضيف هذه الزخارف الصغيرة الحجم طبقات مذهلة من التفاصيل والملمس إلى الحائط. يمكنهم إضفاء البهجة على الغرفة باستخدام مواد عاكسة ولامعة، أو إنشاء تأثير بصري مذهل من خلال الأنماط. بالإضافة إلى التجربة البصرية، تقدم لنا هذه التصاميم الرائعة أيضًا جدرانًا لا تقاوم عند اللمس، أو تجعلنا نرغب في الاقتراب لإلقاء نظرة فاحصة. وبطريقة ما، يمكنها تحويل الجدران والألواح البسيطة إلى تجربة تصميم تفاعلية. يمكن تحقيق هذه التصميمات المذهلة باستخدام زخارف وأشياء لطيفة، بالإضافة إلى القليل من الغراء أو حلول أو طرق ربط أخرى.

16. استخدم ألواح الجدران المزخرفة

يمكن دمج ألواح الجدران الخشبية مع أفكار ألواح الجدران المعمارية الشائعة أو تحديثها، ويمكن تصنيعها من مجموعة متنوعة من المواد الأساسية مثل الأكريليك والجبس والMDF والمعادن والزجاج والراتنج والمزيد، اعتمادًا على المادة التي تناسب مشروعك بشكل أفضل. الأسلوب والميزانية.

يمكن أن يؤدي دمج هذه المواد مع الخشب أو استبداله إلى إنتاج فوائد إضافية في مجال الصوتيات. تعد الطرق المزدحمة أو أعمال البناء أو الجيران المزعجين من بعض الاضطرابات الصوتية التي لا نأخذها في الاعتبار دائمًا إلا بعد فوات الأوان. على سبيل المثال، في مكاتب الشركات والمساحات التجارية، يمكن أن يوفر استخدام ألواح الجدران الداخلية الممتصة للصوت تصميمًا وحلًا صوتيًا من الدرجة الأولى لأنها تحتوي على ألياف ولباد صوتية عالية الجودة.

تأتي ألواح الجدران اللبادية العازلة للصوت هذه في مجموعة متنوعة من الألوان والأنسجة وحتى الأنماط والصور المطبوعة. إن المظهر الطبيعي للألواح الخشبية جنبًا إلى جنب مع إمكانات التصميم الواسعة لألواح الجدران الصوتية هذه لديه القدرة على إحداث فرق أو بيان كبير مع تحقيق التطبيق العملي للتحكم في الضوضاء. يمكن للتشطيب النهائي لهذه الجدران أن يوفر تجربة ملموسة وأكثر غامرة.

هناك مجموعة واسعة من الطرق والاختلافات في كيفية استخدام ألواح الجدران الداخلية المصممة، والتي يمكن أن تفيد مساحاتنا بعدة طرق. بالإضافة إلى الألواح، تتراوح هذه المنتجات من البلاط الهندسي إلى الأشكال العضوية، وإضافتها إلى الألواح الموجودة لديك لا تتطلب إعادة البناء أو أي معالجة للسطح. يمكن تركيبها بسهولة على الجدران أو لوحات الحائط الموجودة لإثراء الديكور. بالإضافة إلى ذلك، تعد هذه الحلول فعالة من حيث التكلفة وتتطلب القليل من التنظيف أو الصيانة أو لا تتطلب أي شيء على الإطلاق.

وفي الختام

عندما يتعلق الأمر بإتمام عملية تحويل ألواح الجدران الخشبية، يمكنك اختيار الحل المناسب لمنزلك بناءً على تفضيلاتك الشخصية وأسلوب الديكور العام. إذا كان لديك أي أسئلة وأفكار، فلا تتردد في الاتصال بنا!

اقتباس سريع

مقالات ذات صلة

ستناقش هذه المقالة إيجابيات وسلبيات استخدام لوحة الحائط باهظة الثمن ورخيصة الثمن حتى تتمكن من تحديد خيار الشراء.
إذا كنت تبحث عن طرق لإضافة طابع مميز وتفاصيل إلى منزلك، فربما تتساءل عما إذا كانت لوحة الحائط لا تزال شائعة في عام 2024.
سوف تقدم لك شركة George Panel Co, Ltd المنتجات الثلاثة الأكثر شهرة في مجال تزيين الجدران

تواصل معنا وفريقنا جاهز للمساعدة

سواء كان لديك سؤال سريع عن أحد منتجاتنا أو كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوة الأولى نحو منزل أحلامك ، فنحن هنا من أجلك.

إذا كان لديك بالفعل رسم تخطيطي لمشروعك ، فأرسله وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

Get A Quote

Let’s Get in Touch

Take the first step with our wall panel solutions — drop us a line today!

Popular Wood Wall Panel Renovation Ideas for 2024

There are always fascinating new options to choose from, whether you already adore the charm of wood paneled walls or are thinking about giving a room some warmth through wood treatments. Investigate the newest developments in wood paneled interior design at this perfect moment.

These wooden elements may occasionally already be a part of the structure of your house and just need to be renovated or resurfaced. There are numerous methods to update your wood paneling without having to replace it, or even turn it into something visually stunning and motivational.

We hope that these 16 wood paneling makeover or starting ideas will assist you in finding them. Continue reading to learn more!

Related Articles

How to Make Wood Paneling Look Modern?

Designing with Wood: The Appeal of Outdoor Wall Panel

Top 10 Wall Panel Manufacturers in China: How to Source Wall Panels from China?

1. Update the retro look

We love vintage style, but this usually requires vintage-style elements rather than 30-year-old wall decor. This room succeeds because it features an updated version of wood paneling (light-colored thin strips of wood) paired with 70s-style decor.

2. Install it like wainscoting

Wood paneling doesn’t need to extend to the ceiling to make a statement. Wainscoting (a panel molding that covers the lower half of a wall) is the most classic wood accent wall. It’s also a good idea to decorate it with edges that double as shelves.

3. Go for dimension

Wooden slats don’t just have one function. Lay them on their sides, leaving some gaps between each plank, and you’ve got an expensive-looking design element that can transform the look of any room.

4. Embrace the Look

Wood paneling isn’t just for walls. Embrace the look and stick with it. Light-colored plywood on walls, ceilings, and dining benches looks modern, clean, and minimal without being over the top.

5. Create a screen

If there’s one thing we want you to learn from wood paneling, it’s that you can be creative. This wood paneled wall was designed to be a screen. It creates a divider in the space but doesn’t exactly act as a wall. The divisions between the wood paneling create a beautiful illusion that allows light and energy to flow freely.

6. Try wallpaper as an alternative

If you’ve been craving a wood paneled wall but currently live in a rental, show off your interior design skills with a wood grain wallpaper. The effect is just as beautiful, but it’s easy to remove, more affordable, easier to install, and gives you the illusion of a textured wall. It’s a win-win.

01-wall-panel-interior-design

7. Match your flooring

When you decorate a room with floor-to-ceiling wood, you achieve a high-impact look. This office pairs wood planks on the wall with hardwood floors, and the effect is gorgeous.

8. Add beams

A wood plank ceiling on its own might feel a little dated, but adding beams helps make it feel more modern. Painting them black adds a stylish element to the space and creates a pleasing contrast.

9. Paneled built-ins

Who says you have to use wood planks throughout the entire room? These built-in furniture pieces feature wood paneling, which makes them really stand out. Since everything in the living room is neutral, the paneling also elevates the space and gives the eye a focal point.

10. Apply a coat of varnish

In addition to simply cleaning your old wood plank walls, you can apply a coat of varnish. This can further restore your walls and make them look brand new, while also allowing you to play with the overall color, sheen, and grain of the wood.

You’ll first want to start by following the cleaning process described earlier. But in this case, it is especially important to thoroughly dust and wipe the grooves between the panels and the boards themselves, preferably using mineral turpentine to remove the last of the dust and residue. When everything is clean, smooth and dry, you can apply a coat of varnish and then a second coat as needed.

11. Paint the panels

Dark wood gives a sophisticated and classic feel, while light or white wood infuses the air with a sense of freshness and lightness. As a result, this lightness also creates a sense of openness and modern elegance.

Fortunately, it is also fairly easy to achieve this look. As before, first clean the surface thoroughly with soap or dishwashing liquid and water. Applying a thin coat of latex primer after sanding the wood will help to bond the color to the surface. Then, applying several coats of white latex paint will create a whitewashed look with varying depths, depending on the desired effect.

12. Make it look like wainscoting

Wainscoting can make a room look more traditional or more classic. In addition, it can also play with scale and proportion by dividing the room horizontally. The bottom third or quarter of the room is the part covered by wainscoting, which is about the height of the backs of chairs and sofas. This gives a subtle subliminal feeling as you sit down, immersing you in the color and texture of the wainscoting, creating a sense of shelter and making the atmosphere more cozy.

This element can be achieved using your existing wood panels, but cut them to about 1/3 of the height. You can adjust the design or position of the paneling as needed, as well as add decorative moldings or any other details to achieve the design you want. To complete the look, you can paint or polish the panels, depending on the look you want. A more classic look will go with perfect white paneling, while a more natural and earthy aesthetic will keep the rough, natural wood.

13. Stencil the boards

Spray-painting patterns on the boards, as an alternative to painting or wallpapering, is also an affordable way to give your wallboards a new look. With the wide range of patterns available, any look can be easily achieved, from elegant text on the wall to an art deco style. Patterns add an artistic, compositional and three-dimensional feel to otherwise flat boards and surfaces, making interior spaces more creative and inspiring.

14. Cover art

Instead of dealing with or renovating your paneling, you can choose to add some artwork to create a gallery wall. From paintings and photographs to gorgeous mirrors and wall-mounted sculptural elements, the options are endless. Whatever you place on your wall will determine the appeal and overall feel of the room.

The combination of these items with wood paneling can create a very unique and charming effect. Perhaps just adding a light, neutral paint color or a solid dark color can turn your paneling into the perfect canvas without distracting too much from the artwork displayed on it. Lighting can also help highlight these pieces by using small spotlights, recessed lighting, uplighting, or other individual light fixtures.

02-brown-oak-wall-panels-home-office

15. Dress it up with pennies

Wood panels are easy to decorate, and this is due to the properties of wood. Wood is easier to shape, treat, drill, and glue than most other materials. Tiles, mosaics, metal, glass, and even coins can be affixed to wood panel walls to create a unique look. These smaller-sized decorations add incredible layers of detail and texture to the wall. They can brighten up a room by using reflective, shiny materials, or create a stunning visual effect through patterns. In addition to the visual experience, these fascinating designs also present us with walls that are irresistible to touch, or make us want to step closer for a closer look. In a way, it can turn simple walls and paneling into an interactive design experience. These amazing designs can be achieved with otherwise bland decorations and objects, as well as a little glue or other bonding solutions or methods.

16. Use decorative wall panels

Wood wall panels can be combined with or updated with popular architectural wall panel ideas and can be made from a variety of core materials such as acrylic, gypsum, MDF, metal, glass, resin, and more, depending on which material best suits your project style and budget.

Combining these materials with or replacing wood can produce additional benefits in the field of acoustics. Busy roads, construction, or noisy neighbors are some of the sound disturbances that we don’t always consider until it’s too late. For example, in corporate offices and commercial spaces, using sound-absorbing interior wall panels can provide a first-class design and acoustic solution because they contain high-quality acoustic fibers and felt.

These designer soundproofing felt wall panels come in a variety of colors, textures, and even printed patterns and images. The natural look of wood paneling combined with the wide design potential of these acoustic wall panels has the potential to make a significant difference or statement while bringing the practicality of noise control. The finished finish of these walls can even provide a tactile and more immersive experience.

There is a wide range of ways and variations in how designed interior wall panels can be used, which can benefit our spaces in many ways. In addition to paneling, these products range from geometric tiles to organic forms, and adding them to your existing paneling does not require reconstruction or any surface treatment. They can be easily installed to existing walls or wall panels to enrich the decor. In addition, these are cost-effective solutions that require little to no cleaning or maintenance.

Conclusion

When it comes to the conclusion of a wood wall paneling transformation, you can choose the solution that is right for your home based on your personal preferences and overall decoration style. If you have any questions and ideas, please feel free to contact us!

Quick Quotation

Related Articles

George Panel Co, Ltd will introduce you to the 3 most popular products in the wall decoration field
We hope that these 16 wood paneling makeover or starting ideas will assist you in finding them.
How to transform wooden wall panel to make it look more modern, we have some ideas for you.

Reach Us and Our Team Are Ready to Help

Whether you have a quick question for one of our products or are ready to take the first step towards your dream house, we’re here for you.

If you already have a sketch of your project, send it in and we’ll get back to you as soon as possible.

Leave A Message